فن, منوعات

صور من “زفاف القرن”.. أزياء ومجوهرات خطفت أنظار العالم

14 تموز, 2024

تنتهي اليوم الأحد احتفالات زواج أنانت أمباني من خطيبته راديكا ميرشانت، الذي يُعتبر أطول وأفخم زواج شهدته القارة الآسيويّة في هذا القرن حتى الآن.

طالبة لبنانية تكتشف طريقة لإنقاص الوزن بمعدل 15 كجم أسبوعياً
KETO GURU

تعرّفوا فيما يلي على أجمل وأفخر الأزياء والمجوهرات التي تألق بها العروسان بهذه المناسبة.

ما يجعل هذا الزواج استثنائياً أن أنانت هو ابن أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني وأن راديكا هي ابنة رجل الأعمال فيرين ميرشانت، وكلا العائلتين من أصحاب الثروات الضخمة. وهذا ما حوّل هذا الزفاف إلى مناسبة لاستعراض أفخم الأزياء الهنديّة وأفخر المجوهرات التي تزيّنها أحجار كريمة استثنائية.

سبقت مراسم الزواج التي تُقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع سبعة أشهر من الاحتفالات الباذخة، التي بلغت كلفتها وفق التقارير حوالي 320 مليون دولار وقد شارك بها العديد من المشاهير الذين قدموا إلى مومباي من أنحاء مختلفة من العالم.

– أناقة العريس:
تميّزت إطلالات العريس بذوق رفيع وشغف كبير بالمجوهرات التي زيّنت أزياءه، أما أبرزها فبروش Panthere De Cartier المصنوعة من الذهب الأبيض والمُرصّعة ب51 حبة من الياقوت، زمردتين، و605 ماسات بالقطع اللمّاع.
وقد زيّن هذا البروش سترة تقليديّة باللون الأحمر، زيّنتها أيضاً أزرار مُرصّعة بالماس وأحجار الزمرد.

في ليلة سانجيت، تألق العريس برداء باللون الأزرق الداكن جاء مُطرزاً بخيوط الذهب وقد أضافت إليه الأزرار المُرصّعة بالياقوت والماس فخامة إضافية. أما في ليلة غاربا دانديا راس، فقد ظهر برداء باللون الزهري تمّ تنسيقه مع سترة مُطرّزة بمشاهد من الحياة البريّة تكريماً لحبه للحيوانات.

Inki shaadi vekh, sadda mann bhi karra ek to me bhi karlu😅😂
Congratulations to cute couple, Allah Bless them.#AnantRadhikaCelebration
Prince and Princess🥰 MashaAllah#AmbaniWedding #RadhikaMerchant #AnantAmbani #AnantwedsRadhika pic.twitter.com/NTuDnLiXdX

— `🖤` (@Kroxyhour) July 12, 2024

شارك الخبر: