فن

بعد 7 سنوات من الغياب… حفل مرتقب لأحلام في الكويت

19 حزيران, 2024

تستعد النجمة الإماراتية أحلام الشامسي لإحياء حفل غنائي مرتقب في الكويت، الأربعاء، بعد 7 سنوات من الغياب، في “ليلة فنانة العرب” ضمن مهرجان “ليلة عمر 2024” على مسرح الأرينا.

وتصدرت أحلام حديث الجمهور قبل إقامة الحفل، وذلك بعد أن وثقت جانبًا من أجواء البروفات الغنائية، حيث ظهرت وهي تتمرن على أغنيتها “لما قلبي”، معلقة: انتظروني يوم الأربعاء في ‫كويت الحب عيدي معاكم أحلى يا أهلي في الكويت، ونغني مع بعض جماله في غروره وحصري للحضور فقط.

كما وثقت مقطع فيديو عبر “الستوري” بحسابها في “إنستغرام” من داخل السيارة، عقب وصولها إلى دولة الكويت، وأرفقت المقطع بأغنيتها الوطنية “هنا الكويت”.

وأعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بالغناء في الكويت، قائلة في تصريح لصحيفة “القبس”: الكويت بلد الفن والحب، وهذه فرصة رائعة للقاء جمهوري الكويتي الغالي على قلبي وتقديم مجموعة من أجمل أعمالي الغنائية التي أحبوها.

ووجهت رسالة إلى الجمهور الكويتي قائلة: معكم كانت أحلى البدايات، أنتم أهلي. الكويت لها مكانة خاصة في وجداني، حيث كانت أجمل البدايات، مع أغنية (عسى الأيام تجمعنا وتتوقف دموع العين)، انتظركم وعيدي معاكم عيدين، وسأقدم حفلاً تاريخياً يليق فيكم يا أغلى ناسي.

وكان الملصق الدعائي للحفل أظهر أحلام وحيدة، وفي الخلفية مجموعة من المباني الشاهقة المعروفة في الكويت، وكان التعليق المرافق للملصق يعبر عن الترحيب الحار بعودة النجمة الإماراتية.

وجاء في التعليق: تشتاق، ونشتاق.. بعد غياب طويل اللقى صار قريباً جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في “ليلة فنانة العرب” قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً.

شارك الخبر: