فن

نجوى كرم تتصدّر الترند وتفاعل واسع مع أغنيتها الجديدة

19 حزيران, 2024

شهدت أغنية الفنانة نجوى كرم الجديدة التي حملت عنوان “تعا نقعد”، أولى أغنياتها من ألبومها الجديد مع شركة روتانا، تفاعلاً واسعًا بين نجوم الفن في لبنان، وكذلك الجمهور، منذ طرحها الاثنين، لتتصدر مباشرة الترند عبر منصة “إكس”.

والأغنية من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وجرى تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف المخرج بيار خضرا.

وأجمع النجوم المتفاعلون والجمهور على أن نجوى كرم دائمًا ما تبهرهم بأعمالها، ووصفوها بأنها عنوان التجدد والإبداع، حيث كتبت داليدا خليل عبر منصة “إكس”: ألف مبروك لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم أغنية وكليب #تعا_نقعد_سوا، متجددة وكلها حياة. @pierrekhadra قدّم الكليب بأجمل صورة، من أول ما تعرفت عليك وتعاونا سوا ولا مرة إلا ما كنت جريء وراقي بصورتك.. الف مبروك لكل فريق العمل #نجوى_كرم_تعا_نقعد #داليدا_خليل.

وقالت الممثلة كارين سلامة عبر منصة “إكس”: بدي هني المخرج بيار خضرا على كليب #نجوى كرم، هيدا كليب 2024، طالعة نجوى قمر ومتجددة، حبيت كثير.

وقدمت مايا دياب التهنئة لنجوى على الأغنية، قائلة لها: ألف مبروك هالعمل المتكامل المتجدد #تعا_نقعد، منحكي عن الكلمة، اللحن، التوزيع، أجواء الأغنية أو اللوكات الرائعة؟! كل الحب. لترد عليها نجوى: هيدا من ذوقك، شكرا يا حبيبة قلبي، وتبقي دايما بتألّق.

وعلق وسام حنا عبر منصة “إكس”: ألف ألف مبروك، بتستاهلي كلّ النجاح وكل التجدد ، أنا بعرف إنو صرلنا عمر منموت فيكي Simply wowwwww @najwakaram بيار خضرا الرقم الصعب ألف مبروك @pierrekhadra #نجوى_كرم_تعا_نقعد”.

لترد “شمس الأغنية اللبنانية” على وسام بالقول: بشكرك يا أحلى وسام على محبتك، انشالله بشوف وجّك عن قريب وبالتوفيق الدايم إلك.

وتفاعل مخرج الأغنية بيار خضرا مع الأصداء، وكتب عبر منصة “إكس”: صحيح هيدا كان اول تعامل سوا بس انشالله ما بكون الأخير، لانو وبكل تجرد، كنتِ مثال للفنانة المتجددة والعصرية بفكرها وروحها، وثقتك بنفسك وبأي فكرة جديدة رح يبقى مصدر الهام كبير لإلي ولكتار غيري. كل الحب #نجوى_كرم_تعا_نقعد.

لترد عليه نجوى كرم: بشكرك على هالعمل يللي محبتك واضحة فيه، وأنا بعتبر إنّي التقيت بمخرج مثقف، شبعان، نظيف وفهمان.. إلو مستقبل ما بيفهم.

شارك الخبر: