فن

هذا ما كشفته نور علي عن مسلسل “لعبة حب”

31 أيار, 2024

سما هي التحدّي الذي بدأت فيه نور علي قبل أسابيع عبر شاشة الـأم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية من خلال أحداث حلقات “لعبة حب ” المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار “، فماذا قالت نور على عن هذا التحدّي ؟

في حلقة خاصة على محطة “شام إف إم ” كشفت نور، بطلة مسلسل “لعب حب “، أنها لم تشعر بالقلق تجاه مقارنتها ببطلة المسلسل التركي حب للإيجار؛ فلكل ممثل روحه وطريقة خاصة به في أداء الشخصية ولم تنف إعجابها الشديد بشخصية “دفنة ” التي جسدتها آلتشين سانغو ضمن العمل التركي قبل سنوات.

وكشفت أنها إستفادت كثيراً من شخصية شقيقتها “آية ” أثناء تحضير شخصية “سما ” في لعبة حب، فهي تشبهها كثيراً: نفس العفوية والطيبة والروح البريئة الطفولية.

وكشفت نور أنها سعيدة جداً بردود الأفعال التي لمستها منذ عرض الحلقات الأولى عبر شاشة الـأم بي سي إذ شعرت أن شخصية “سما “حققت هدفها وهو أن تكون قريبة من قلوب الجمهور، وأكّدت نور أن الحلقات القادمة بالعمل ستشهد العديد من المفاجآة والتطورات حلقة تلو الأخرى.

الجدير ذكره أن مسلسل لعبة حب بطولة معتصم النهار، نور علي،وشكران مرتجى وجو طراد؛وهو النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار التركي الذي سبق وقدّمه باريش آردوتش وآلتشين سانغو قبل سنوات عبر الشاشات التركية.

شارك الخبر: