فن

ستيفاني عطالله تنشر مجموعة صور وفيديو عن “كريستال” برفقة محمود نصر.. هل كشفت نهاية المسلسل؟

4 تشرين الأول, 2023

أثارت الفنانة ستيفاني عطالله، حيرة الجمهور حول نهاية مسلسل “كريستال” الذي يعرض حاليًّا، ويحظى بمتابعة واسعة، وذلك بعد مشاركتها عبر منصة “إنستغرام” صورًا أجابت خلالها بطريقة غير مفهومة.

ولم توضح ستيفاني عبر الصور إمكانية عودة شخصيتها “فاي” لحبيبها السابق “جواد”، الذي يؤدي شخصيته الفنان محمود نصر، حيث بدت في بعض الصور التي جمعت شخصيتها بشخصية “جواد” بغاية السعادة، كما ظهرا وهما يعانيان من مرارة الحب في بعضها الآخر.

وكتبت: “كتير عم تسألوني هيدا السؤال، نهاية سعيدة؟ أو حزينة للدكتور وفاي؟، وبما أنو ما بقدر جاوب عالسؤال، حطيت صورة هيك وصورة هيك”.

بدوره، أعرب الفنان محمود نصر عن اشتياقه لستيفاني من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلًا: “لقد كانت لحظات مميزة، حقا افتقدك يا ستيف”.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماستهم لمعرفة نهاية العلاقة التي تجمع “فاي وجواد”، مؤكدين أن ستيفاني صعّبت سؤالهم وأوضحت لهم وجود بعض التعقيدات، حيث كتبت متابعة: “شكرا فاي لانك عقدتي الموضوع علينا أكتر”.

يذكر أن أحداث مسلسل “كريستال” الذي يمتد إلى 90 حلقة، تدور حول “جواد”، و”فاي” و”عليا”، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

شارك الخبر: