فن

بطل فيلم “شازام” يهاجم هوليوود: “تنتج القمامة”

14 آب, 2023

على وقع تواصل الإضراب، أثار بطل فيلم “شازام” الممثل الأميركي زاكاري ليفي جدلاً كبيراً في الأوساط السينمائية الأميركية، بانتقاده الحاد لصنّاع السينما في هوليوود، بعدما وصف ما يقدمونه من أفلام ومسلسلات وبرامج بأنها “مجرد قمامة”.
وردّاً على سؤال خلال مشاركته في “معرض جمهور شيكاغو Chicago Fan Expo”، أمس الأحد، عن تقييمه للمحتوى الذي تقدمه هوليوود، قال: “شخصياً أعتبره عبارة عن قمامة”.

ووفقاً لمجلة “ديدلاين”، توجه ليفي إلى الجمهور، معتبراً أن صناع السينما لا يقدمون محتوى مميز يليق بالجمهور، لأنهم لا يركزون سوى على الناحية التجارية.

واعتبرت المجلة أن موقف ليفي يأتي انطلاقاً من تأييده المطلق لإضراب كتّاب السيناريو الأميركيين الذي بدأ في أيار الماضي، ومن ثم انضمام نجوم هوليوود إلى الأضراب في تموز الماضي.

واعتبر أن صناع السينما يستغلون الجمهور عبر بدعة الإعلانات، متسائلاً: “كم مرة يتوجه الجمهور إلى دور السينما لمتابعة عمل ما بسبب الإعلانات الضخمة، ولكن الصدمة تكون بعمل فاشل، فيضطرون للمغادرة في نصف زمن العرض”.
وطالب بطل فيلم “غضب الآلهة” الجمهور بحسن الاختيار، وعدم الذهاب إلى “قمامة هوليوود”، معتبراً أن الطريقة الوحيدة لتغيير تصرفات شركات الإنتاج نحو الأفضل هي المقاطعة، وعندها حتماً يكون الوضع أفضل.

شارك الخبر: