تكنولوجيا

مقابلة مهمة منتظرة بين إيلون ماسك وترامب

12 آب, 2024

من المتوقع أن يلتقي الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب مع الملياردير الشهير إيلون ماسك اليوم الاثنين في مقابلة طال انتظارها.

وكان ترامب قد أعلن عبر موقعه للتواصل الاجتماعي “تروث سوشيال” الأسبوع الماضي: “سأجري مقابلة مهمة مع إيلون ماسك ليلة الاثنين”.

وتأتي هذه المقابلة بعد إعلان ماسك دعمه العلني للمرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأميركية، وذلك عقب محاولة اغتيال ترامب في مدينة بتلر بولاية بنسلفانيا. وأفاد الحساب الرسمي لحملة ترامب على منصة “إكس” أن المقابلة ستُجرى في الثامنة مساءً بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وشارك صورة توضح أن حساب ترامب على المنصة سيستضيف هذا الحدث. كما دعا الحساب المتابعين لتفعيل الإشعارات للحصول على تنبيه عند بدء المقابلة، مما يشير إلى أنها ستُبث عبر منصة “إكس”.

وإذا تمت استضافة هذه المقابلة بالفعل عبر حساب ترامب على المنصة، فسيكون هذا أول ظهور له منذ تموز 2023 بعد إعادة تفعيل حسابه. يذكر أن حساب ترامب على “إكس”، المعروف سابقًا باسم “تويتر”، كان قد تم حظره بعد أحداث الكابيتول في السادس من كانون الثاني 2021، قبل أن يُعاد تفعيله في عام 2023 بعد شراء ماسك للمنصة.

بعد الحظر، أسس ترامب منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي “تروث سوشيال”، والتي طرحت أسهمها للاكتتاب العام في وقت سابق من هذا العام، ويُعتبر ترامب المساهم الأكبر فيها.

شارك الخبر: