تكنولوجيا

تغيير جديد في “إنستغرام”… ما رأيك به؟

10 تموز, 2024

أشارت شركة “ميتا” إلى أنها تختبر ميزة تقدم إعلانات غير قابلة للتخطي في تطبيق “إنستغرام” مع عرض موقت كما هو الحال على “يوتيوب”.

ورصد أحد المستخدمين هذه الميزة، التي يطلق عليها “إنستغرام” اسم “فاصل إعلاني”، للمرة الأولى خلال عطلة نهاية الأسبوع. وأبلغ عدد من مستخدمي “إنستغرام” عن رؤية فواصل إعلانية غير قابلة للتخطي تظهر في موجز الأخبار، وتستمر لمدة 10 ثوان.
ويؤدي النقر على زر المعلومات في الإعلان إلى ظهور رسالة تقول: “أنت تشاهد فاصلا إعلانيا. الفواصل الإعلانية هي طريقة جديدة لمشاهدة الإعلانات على “إنستغرام”. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى مشاهدة إعلان قبل أن تتمكن من مواصلة التصفح”.

والآن، أكدت “ميتا” أن هذا اختبار لشكل إعلان جديد يبدو أنه يؤثر حاليا على عدد صغير من المستخدمين.
وقال متحدث باسم “ميتا” لـ MailOnline: “نحن دائما نختبر التنسيقات التي يمكن أن تحقق قيمة للمعلنين. بينما نقوم بالاختبار والتعلم، سنقدم تحديثات إذا أدى هذا الاختبار إلى أي تغييرات رسمية في المنتج”.

ويشير بيان “ميتا” إلى أن التغيير قد لا يتم طرحه لجميع المستخدمين، ولكن الاختبار أثار الغضب بالفعل.
وكتب أحد المعلقين على X: “عليهم أن يعرفوا أنه قاتل للتطبيقات”. وكتب آخر أن الفواصل الإعلانية ستكون بمثابة “إشعارات الخروج من “إنستغرام”.

وهدد عدد من مستخدمي “إنستغرام” الغاضبين بالتوقف عن استخدام منصة التواصل الاجتماعي في حال انتشار الإعلانات غير القابلة للتخطي على نطاق واسع.

شارك الخبر: