منوعات

مزاح صار كارثة في تركيا والضحية: طفلة!

13 أيار, 2024

في حادث أليم بولاية بورصة غربي تركيا، لقيت طفلة مصرعها يوم الأحد أثناء لعبها ببندقية صيد في منزل جدتها، وفقًا لصحيفة “جمهورييت” التركية.

وبحسب التفاصيل المقدمة، كانت الطفلة س. ك. (9 سنوات) تحتفل بعيد الأم في منزل جدتها في منطقة هيسيلير بريف بورصة، حيث وجدت ابنة عمها، ميراج جوفينير (9 سنوات).

وفيما كان الطفلان يلهون في غرفة فارغة، اكتشفوا بندقية صيد في الغرفة حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

ووفقًا للصحيفة، بدأت ميراج جوفينير، الطالبة في الصف الثالث الابتدائي، وابن عمها س. ك. باللّهو بشكل عابر باستخدام البندقية التي وجدوها أثناء لعبهما في الغرفة.

وأشارت الصحيفة المحلية إلى أن ميراج جوفينير أصيبت بطلقة نارية في رأسها عندما أطلق ابن عمها النار عن طريق الخطأ أثناء المزاح.

وعلى إثر سماع الأهالي لإطلاق النار، تم استدعاء فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى موقع الحادث. وعند وصول الطواقم الطبية إلى المنزل، تبين أن الطفلة الصغيرة كانت ملقاة على الأرض ومغطاة بالدماء، حسبما ذكرت صحيفة “جمهورييت”.

وفي سياق متصل، تم نقل جثة ميراج جوفينير إلى مشرحة مستشفى أورهانغازي الحكومي، في حين تم احتجاز الطفل س. ك. في مركز شرطة محلي في المدينة.

ومن المتوقع نقل الطفل إلى مركز للسجن حيث يقبع الأشخاص الذين لم يبلغوا سن الرشد.

ووفقًا للقانون الجنائي التركي، لن يتم الإفراج عن الطفل حتى لو تنازلت عائلة عمه عن الدعوى، إذ يجب أن يمضي في فترة يُعرف “بالحق العام”.

ويتكرر مثل هذا الحادث المؤلم بانتظام في تركيا نتيجة انتشار الأسلحة غير المرخصة.

شارك الخبر: