فن

ياسمين عز تضع نيشان في موقفٍ محرج.. والأخير ينفجر غضباً شاهدوا بالفيديو ما حصل

26 أيلول, 2023

كان من المقرّر أن تشارك الاعلاميّة المصريّة ياسمين عزّ في جلسة حواريّة تحت عنوان “الإعلام والترند”، يديرها الإعلامي اللبناني نيشان، ضمن منتدى الاعلام العربي في الامارات العربيّة المتحدة.

لكن ياسمين عز وضعت زميلها نيشان في موقفٍ محرج، وتغيّبت عن جلسة النقاش المنتظرة، فقال نيشان ساخرًا: “وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي”، وأضاف: “عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين”.

وخلال الجلسة، سأل نيشان الحضور عن سبب تغيبها في رأيهم، فأجابت إحدى الحاضرات: “لتصنع تريند”، ورد عليها نيشان: “المواقع الإباحية تجلب ملايين المشاهدات لكن هذا ليس تريند، التريند أن تصرح بما يمس العمود الفقري والنخاع الشوكي للمجتمع”.

ومن ضمن الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين، قال نيشان إنه يمكنها الاجابة عليها، وأضاف: “ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب “التفاهة أو الغباء” و عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة”.

#ياسمين_عز تغيب عن جلستها في #منتدى_الإعلام_العربي في دبي.. و #نيشان يعلق بعد تأخرها 💬 “يمكن عم تحضر صوتها الشتوي” #ET_بالعربي pic.twitter.com/Woljw0iuS4

ولاحقاً، حاولت ياسمين عز الاعتذار لنيشان بسبب تأخرها عن حضور جلستها الحوارية، وانتشر فيديو ظهرت فيه وهي تحاول الاعتذار لنيشان ولكنه رفض، وغادرت وهي متعجبة.

قدمت الإعلامية المصرية #ياسمين_عز اعتذارها للإعلامي اللبناني #نيشان بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في #منتدى_الإعلام_العربي بدبي، الا أن الأخير رفض إعادة الندوة. pic.twitter.com/8gd45u7ClG

شارك الخبر: