إسرائيل: سنسمح للجيش اللبناني بتسلّم المنطقتين التجريبيتين
28 حزيران, 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن عناصره، تواصل العمل في المنطقة الأمنية وفقا لتوجيهات المستوى السياسي.
وقال: “السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”.
وأضاف: “سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين”.
وتابع الجيش الإسرائيلي: “نحافظ على السيطرة العملياتية بالنيران بجميع المناطق التي سيطرنا عليها حتى الآن”.
كما شدّد على أن “لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال”.
