النفط يواصل التراجع مع انحسار المخاوف حول مضيق هرمز
24 حزيران, 2026

تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، مواصلةً خسائرها هذا الأسبوع، لتتداول قرب أدنى مستوياتها في 4 أشهر، التي سجلتها في الجلسة السابقة، وسط مؤشراتٍ على مغادرة مزيدٍ من ناقلات النفط العالقة في الخليج منذ اندلاع حرب إيران عبر مضيق هرمز.
وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 37 سنتًا، أو 0.5 بالمئة، إلى 76.71 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 00:43 بتوقيت غرينتش. كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 36 سنتًا، أو 0.5 بالمئة، إلى 72.85 دولارًا للبرميل.
وكان الخامان قد انخفضا بنحو 1 بالمئة، أمس الثلاثاء، مسجلين أدنى مستوياتهما منذ أوائل آذار.
