منوعات

أبراج تهرب من تحمل المسئولية وتكره الالتزام بأى شىء.. أبرزها الجوزاء

24 آب, 2023

تحمل المسئولية من المهام التي يجب على الإنسان أن يقوم بها وينتهى منها في أسرع وقت، وقد نجد بعض الأشخاص يستطيعون تحمل المسئولية والبعض الآخر يهربون منها، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج لـ “اليوم السابع”،  وأبرز الأبراج الفلكية غير قادرة على تحمل المسئولية  لخوفهم من التعرض للمساءلة ولكرهم للالتزام، نستعرضهم فى هذا التقرير.

أشخاص تتهرب من المسؤوليةأشخاص تتهرب من المسؤولية

أبراج فلكية تخشى المسئولية وتكره الالتزام: برج الحمل:

برغم من الصفات الكثيرة في برج الحمل لكنه غير قادر على تحمل المسئولية ويمكنه أن يصاب بحالة من الخوف والقلق والعصبية، نظرًا لأن طبيعته نارية سريعة الغضب والتى تظهر عند تعرضه لضغط مستمر، في حالة عدم سيطرته على الموقف و يترك الأمور تسير بشكل عشوائي.

 برج السرطان:

يرفض مولود برج السرطان إلزامه ببعض الأشياء  في العمل أو المنزل لكنه يفضل العمل والتعامل بعشوائية ولا يسمح لأي شخص بإعطائه أوامر، أو يفرض أو يسيطر عليه، أيضًا يصاب بالقلق الشديد الذي يدفعه لاتخاذ بعض القرارات الخاطئة وأحيانا يدفعه للتخلى عن حلمه.

برج الثور:

يمكن أن يرفض  برج الثور الزواج من أجل الهروب من تحمل المسئولية، لديه خوف شديد من حياته المستقبلية وما ينتظره من فروض كما يرفض أيضًا التعامل تحت ضغط ، لأنه يصيبه بالتوتر والانفعال، و يرفض بشكل كبير الدخول في أي أمور تثير تفكيره أو تقلقه .

 برج الجوزاء:

نظرًا لأن برج الجوزاء من الأبراج المتقلبة المزاج، التي تخاف من المسؤولية والالتزامات ويرفض الدخول في أي موضوع يجعله صاحب قرار، ويرفض أن يتولى أمر أي شخص حتي لو أقرب الأشخاص لقلبه.

برج الجدي:

أحيانا يرفض برج الجدي التعامل مع الأشخاص الذين لديهم مسئولية وخطط كبيرة خوفًا من اشراكهم في أي أمور تزعجه، أيضًا يكره الالتزام بالمواعيد أو أي أمور أخرى تعكر مزاجه.

أشخاص تكره الالتزامأشخاص تكره الالتزام
ابراج لا تحب تحمل المسؤوليةابراج لا تحب تحمل المسئولية
شارك الخبر: